أرسل رسالة
news

تم إصدار هذا المعيار الوطني الذي حررته BAIYUN رسميًا!

July 28, 2022

   في 11 يوليو 2022 ، تم الإعلان رسميًا عن المعيار الوطني "GB / T 13477.21 الأساليب التجريبية لمواد ختم المباني ، الجزء 21: تحديد تغير اللون بعد التجوية المتسارعة بشكل مصطنع" الذي تم تحريره من قبل شركة Guangzhou BAIYUN Chemical Industry Co.، Ltd.

آخر أخبار الشركة تم إصدار هذا المعيار الوطني الذي حررته BAIYUN رسميًا!  0

"طرق الاختبار لمواد مانعة للتسرب للمباني - الجزء 21: تحديد تغير اللون بعد التجوية المتسارعة بشكل مصطنع"

من أجل تحقيق تأثير تصميم المباني ، فإن المهندسين المعماريين لديهم طلب متزايد على المواد المانعة للتسرب الملونة ، ولكن هناك العديد من أنواع الملونات المستخدمة في المواد المانعة للتسرب الملونة ، وسوف يتقدم لون بعض المواد المانعة للتسرب مع الطقس (الأشعة فوق البنفسجية والحرارة والرطوبة ، الخ) لن يؤدي البهت وتغير اللون إلى خسائر كبيرة في المواد والعمالة فحسب ، بل سيؤثر أيضًا سلبًا على استخدام مشروع البناء ووقت التسليم النهائي وسمعة وحدة البناء.

توحد هذه المواصفة القياسية طريقة تحديد تغير لون المواد المانعة للتسرب في ظل ظروف متسارعة ، مما يسمح للمالكين باكتشاف مخاطر بهتان المواد المانعة للتسرب أو تغير لونها مسبقًا.توحيد طريقة الكشف عن ثبات لون المواد المانعة للتسرب ، مما يوفر أساسًا موثوقًا للمهندسين المعماريين لاختيار مواد منع التسرب وتقييم ثبات لون المواد المانعة للتسرب ؛في الوقت نفسه ، فإنه يوفر إرشادات لتطوير المنتجات لمصنعي مواد منع التسرب ، ويوفر منتجات لموردي مواد حشو الألوان.تقدم التنمية التوجيه.

كمؤسسة رائدة في صناعة عوازل السيليكون المحلية ، تلتزم BAIYUN بتعزيز توحيد الصناعة.حتى الآن ، شاركت BAIYUN في صياغة ومراجعة أكثر من 220 معيارًا دوليًا ووطنيًا وصناعيًا ، بما في ذلك 80 معيارًا وطنيًا ، تغطي جميع مجالات صناعة المواد المانعة للتسرب ، وهي طليعة معايير الصناعة.يعد الإصدار الناجح لـ "GB / T 13477.21" مقياسًا مهمًا آخر لمساهمة BAIYUN في توحيد صناعة المواد المانعة للتسرب.كما أنه سيوفر ضمانات معيارية أكثر فعالية لصناعة المواد المانعة للتسرب ويعزز بشكل أفضل التنمية عالية الجودة لهذه الصناعة.

01

معايير مدفوعة لقيادة تقدم الصناعة

لماذا كل هذا التركيز على التقييس؟

من التاريخ الطويل للتطور الصناعي ، تعتبر المعايير بمثابة الدعم الفني للأنشطة الاقتصادية والتنمية الاجتماعية ، ووسيلة مهمة لدفع الارتقاء الصناعي.

أخذ صناعة مانع التسرب السيليكوني كمثال ، في عام 1994 ، أول معيار محلي GB / T14683-1993 "السيليكون طرح التنفيذ الرسمي لـ" مانع التسرب للبناء "متطلبات التقييس الإلزامية لسوق المواد المانعة للتسرب المختلطة في ذلك الوقت ، ووضع الأساس أيضًا لسلسلة من المعايير اللاحقة. يمكن للصناعة التخلص من حالة بدء التشغيل الفوضوية والدخول بسرعة إلى مرحلة جديدة من التطور. وعلى هذا الأساس ، تبدأ في البحث عن تحسين ثنائي الاتجاه للقوة التقنية والقدرة على الابتكار ، وتعزز التقدم المطرد للصناعة مع المنافسة الصحية.

اليوم ، نمت صناعة مانعات التسرب السيليكونية في الصين لتصبح واحدة من فخر الصناعة الصينية.لا تستطيع منتجاتها منافسة منتجات مانعة التسرب الأجنبية الناضجة في نفس المرحلة فحسب ، بل يمكن أيضًا بيعها بشكل جيد في الداخل والخارج ، حيث تمثل عددًا كبيرًا من المعالم الحضرية وحتى المعالم الوطنية.تقديم حلول الجودة.

02

الريادة في وضع المعايير وتعزيز التنمية عالية الجودة للصناعة

مع دخول حقبة جديدة ، أصبحت التنمية عالية الجودة هي السبيل الوحيد للتحول الاقتصادي والاجتماعي لبلدي والارتقاء به.إن وصول العصر القائم على السيليكون يعني أيضًا أن صناعة مانعات التسرب المصنوعة من السيليكون في الصين ، كجزء مهم من الصناعة الاستراتيجية الوطنية الناشئة ويجب أن تتحمل مهمة أعلى: من الضروري تعزيز التنمية عالية الجودة للصناعة من خلال التوحيد القياسي و تعزيز تطوير الهيكل الصناعي.